التخطي إلى المحتوى
كويتية تبلغ من العمر 33 عاماً ترغب بالزواج من أي رجل مقابل هذه الشروط

كويتية | نزولاً عند رغبة الملايين الذين يبحثون عن فرص للزواج من فتيات كويتيات ظهرت سيدة كويتية في مقطع فيديو الذي نشره حساب «معكم سلوى المطيري، أحب أقول للشخص اللي هيبقى أبو طفلي، عندي شرطين بس، والشرط الأول عقد رسمي، والشرط الثاني نجيب الطفل عن طريق التلقيح الصناعي، بدون ان تتم بينهم مراسم زاج او يختلي بها الخلوة الشرعية .

كويتية ترغب بالزواج

ونفت السيدة أنها تحتاج رجلًا لحمايتها، قائلة: أقدر أوظف لي 20 واحد يحميني، لكن لازم الطفل يكون له أب، وأهم شيء يكون بعقد رسمي ونجيبه عن طريق التلقيح الصناعي . المفاجأة أن السيدة سلوى أوضحت في الفيديو أنها سألت شيخ دين، وأكدت أنه قال لها إنه يجب وجود عقد رسمي وشهود وعقد كامل، وثاني شيء لازم الطفل يعترف بأبوة .

فتاة كويتية للزواج

ونشر الفيديو بعنوان بعد الجزائرية خليجية ثرية تعرض نفسها للزواج لكن بشرط مثير للجدل، وعلق البعض على يوتيوب، قائلًا: ملعون أبو المصاري اللي تخليكي تتحكمي بالعالم، وقال آخر: اوك ماعندي مشكلة بس تفكرين رديلي جواب .

زواج الفنانة الكويتية شمس

على الجانب الآخر أثارت الفنانة شمس الكويتية ، الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” تطلب فيه الزواج من شخص، في بث مباشر، اتضح أنه الإعلامي علي العيسى.

وفي مقطع الفيديو القصير، الذي أعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشره و تداوله بكثافة، ظهرت شمس الكويتية، في بث مباشر مع أحد الأشخاص يبدو من ملابسه ولهجته أنه خليجى، وتعرض عليه الزواج.

وقالت شمس الكويتية في الفيديو “تعالى تزوجني إنت”، ليرد عليها “والله أنا موافق”، لتقول له “إحنا على الهواء.. ارفض”.

شائعات زواج شمس الكويتية

في السياق ذاته، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع الإخبارية، أنباءً تفيد بزواج الفنانة شمس الكويتية، من الإعلامي علي العيسى، حيث لا يزال اسم الفنانة شمس الكويتية حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد عرضها الزواج على علي عيسى خلال بث مباشر لها.

وفي التفاصيل، نشرت إحدى الصفحات الفنية الناشطة على مواقع تويتر فيديو علقت عليه بكتابة: “شمس الكويتية تعرض الزواج عبر البث على عيسى”.

المصدر : ليالينا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *